الأحد، 21 أغسطس 2016

احلى كلام خواطر...راااائع

امنعوني جعلهـم مايربحـون امنعـو قلـبٍ مولـع بالغـلا

اتركوني بين شوقي والجنـون اجهلا بالشوق اي والله جهـلا

هملوني جعلهـم مايوصلـون احرقوني بشوق ناره تشعـلا

ياسحابه علميهم مـن اكـون علميهـم واعلنيـهـا للـمـلا

امنعوني بس هـم مايقـدرون يمنعـو قلـبٍ لاحبـابـه دلا

واسبقيهم وامطري ذيك المزون فوق دارً حبها فينـي اعتـلا

وبلغي احلى سلامـي للعيـون اللي لها نفسي تمـوت وتقتـلا

((اسم الشخص)) اللي قلبها طيـب حنـون ((اسم الشخص)) اللـي ماتـوازا بالحـلا

هي حياتي هي مماتي والسنون هي انا وصف الكلام ومجمـلا

نور عيني لجلها الكايد يهـون في رضاها كل هـمِ ٍ ينجـلا

علمتني ماابـوق ولا اخـون ومن رضا بالذل عاش مهمـلا

والقرايب حقهم فـوق المتـون وطاعه الله هي دوافيع البـلا

ربي ياللي جاعل ٍ ليلك سكون ياعالم ٍ مافي القلـوب المقفـلا


يكفيني عذاب.. يكفيني الم.. لي متى وانا اذكرجرحي ..
ارحموني يا جروحي .. ترا والله القلب مايقوى على العذاب .. 
اللي كل يوم يزيد عن حده .. انا لي متى بضل على ها الحال .. يوم بكا .. يوم الم .. يوم كدر.. 
اااااااااااه يا قلبي ........... تعبت من الحزن .. رجيتك يا حزن ..
تتركني يوم افرح .. إرحل عني وحط في شخص غيري .. لين بكرا بس ..
وصيتك يا حزن تتركني اليوم بس.. وصيتك ياكدر ترحل عني اليوم بس..


ليت قلبي ماعرف للحب طريق
ليتة ظل متكبر ومتعالي
ليت وليت ادري ماراح تفيد
ياقلبي عيش حياتك وحيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق